منتديات بيت فجار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بيت فجار

المنتدى الاول في الاهتمام بالشباب ونشاطاتهم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)

سكون الليل
ابو دارين
ملاك الحياة
الوردة السمراء
الــــــــتــوأمــ
عاشقة الرومنسية
hadola
رامي
اميرة المنتدى
العنكبوت
زهرة فلسطين
وترحزين
دمووع
ملك
شلبي
غزل
princessa
نبراس الحياة
زهرة البيلسان
valnteno
الدلوعة2009
ابو فلسطين
سحب الايمان
غريبة في عالم النسيان
الم الفراااق
فوضىآ علىآ بآ
ابو ليث
الفنان الصغير
ابن البلد
الطائر الجريح
34 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى
الجنس : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Femal10

الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:46 am

موضوع الحوار كتير حلو وانا راح اجاوب على كل الاسئلة لانو ما عرفت الاهلا وراح اتواصل بهاد النقاش لانو كتير حلو بالنسبة للي اوفى البنت ولا الشب هاد بيرجع لشخصية الانسان وشو كلمة حب بتعني عندو بقاموس دماغو

البنت تقعد عالمراية وقت كتير انا معاك فيها وانا بنت وبعاني من هادي المشكلة لما اطلع مع صحباتي او خواتي لاني انا الحمد لله ما عندي استعداد احط شي من الميك اب عوجهي فلبسي ما باخد اكتر من تلات دقايق اما خواتي بطلعو روحي وانا استنى فيهم وبالنسبة للميك اب في الي
اسئلة كتيرة للبنات فيما بعد بسالها
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى
الجنس : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Femal10

الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:49 am

البنت اللي بتدخن مظهر غير حضاري عارفين ليه لانو اصلا التدخين مضر لاي شخص فكيف للبنت اللي بكرا راح تكون ام وراح تكون معرضة لاخطار المرض بالسرطانات الرئوية فتخيلو البنت بتدخن اليوم وما بتفكر بولادها لو لسمح الله صار معها هداك المرض شو راح يصير بولادها

اما بالنسبة للمهر اللي راح تدفعوا البنت للشب راح الشباب يضيرو يطلبو ويتشرطو ويطلعي المتاخر والمتقدم عراس البنات نتيجة غلاء مهور البنات بس اشي واحد ما بتوقع انو الشب يطلبو انو بنت تصرف عليه لانو هاد مو صح وانا بايدو
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:51 am

المهر القليل ما بقلل من كرامة البنت بالعكس راح يزيد من احترامها بين الناس والزوج اللي ما راح يحترم مرتو لانو مهرها قليل سامحوني بالكلمة ما بيفهم لانو اللي بيقدر الزوجة هو الرجل العاقل اللي بقدرها الها لشخصها
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:54 am

مواصفات الشب يكون عندو دين واخلاق والشكل الحلو لانو انا الشكل عندي الو نسبة 60%ويكون متعلم لانو انا ما راح اتزوج الا المتعلم مش انتقاص من الاخرين بس لانو انا مظطرة احكي هيك لانو اهلي تعبو علي وانا ادرس ومش اي دراسة دراستي دراسة كبيرة ومكلفة ويكون اجتماعي كتير لاني بكره الشب الخجول لانو الخجل للبنت
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:55 am

الحب كلمة لاتحتمل التعريف لان في طياتها معان كبيرة لايعرفها الا من يقدر الحب بجدوبصدق
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 7:59 am

الكره هو حجود انسان وعدم التقرب منه لموقف حرجك فيه من دون ان تتوقع ان يحصل هذا الموقف منه موقفي منو الحمدلله عمري ما كرهت حد حتى اللي بيأذوني برجع احكي معهم احسن من الاول

بكره كتير لما انسان يجرحني بشي انا ما عملتو او يحكي عن انسان بعزو
وبكره وما بقدر اسامح اذا حد حكى اي شي عن الانسان اللي بحبو
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 8:02 am

الصداقة هاي الكلمة كتير بتعنبي الي صح انو انا اصدقائي مو كتار بس انا تنتين بغنو عن كل العالم والحمدلله لحد اليوم صحباتي من لما سكنت ببيت فجار عندهم استعداد يفدوني بروحهم وانا بحكيلهمالحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 2-anmi7 انا كتير بحكبو واشتقتلكو كتير
وهاي الصورة بتعبر اكتر مني وهاي لحبيبة قلبي ندااا بحبك
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 8:06 am

البنت بتضحي والشب لا هاد غلط لانو اللي بحب مين ما كان بيضحي ليصل للي بحبو مهما صار

وردي عالم الفراق بشو اكبر تضحية قدمتها للي بحبو اني لحد اليوم من تلات سنين بستنا انو يجي يتقدملي واصير انا من نصيبو ولو استدعى الامر اكتر من هيك راح استنى لو طول العمر
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 8:10 am

الملل بالحياة ناتج لانو ما عندك شي تعملو حاولي ادرسي حطي لحالك هدف وصممي عالوصول اليه واذا بدك اي مساعدة خاصة انا ما عندي مانع ابعني اي مسج الي هاد للي طرح موضوع الملل

بالنسبة للزفاف اللي بحبو احضرو ولا راح احضرو مع انو عارف هاد الشي ما راح يصير لانو ثقتي باللي بحبو كبيرة وبعرف انو ما بعملها بس راح اروح وباقل الكلمات راح احاول اعرفها في فترة الخطوبة عارفيين ليه علشان احكيلها تدير بالها عالانسان اللي حبني واللي احتضني ودلني عالصح واحكيلها قديه هو انسان بمعنى الكلمة طبعا من دون ما احكيلها انو انا حبيبتو لانو هي ما راح تقبل تحكي معي اصلا وهاد السبب لاني راح اكون لسة بحبو
زهرة فلسطين
مشرفة
مشرفة
زهرة فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 8:21 am

انا رايي بصراحة وما بدي شباب يزعلواالبنت اوفى من الشب لانوا الشب اذا بدو يتهرب دائما بعلق الاسباب على شماعة الظروف لانوا البنت خطابها كتار ولما بتحيكلوا عن اي حد خطبها فرصة وبتيجي من السماء عالشان يهرب وبسرعة

ال الظروف ما بتسمح ال
ملك
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
ملك

انثى
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 10:59 am

كل هذا اجوبة يا وتر الاحزان

بس كلامك كتير مقنع واكيد اجوبة كتير جريئة 100%
وانا بشكرك
شباب وصبايا
انا امبارح تعرضت لموقف
بدو تناقشو اذا في استعداد
انابعرضو
فوضىآ علىآ بآ
عضو مميز
عضو مميز
فوضىآ علىآ بآ

ذكر
الجنس : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Male10
نقاط التميز : 11
الاوسمة : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Tmqn3

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 5:13 pm

صبح صبح

كفيت ووفيت با وتر
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 8:52 am

شكرا يا فوضى
فوضىآ علىآ بآ
عضو مميز
عضو مميز
فوضىآ علىآ بآ

ذكر
الجنس : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Male10
الاوسمة : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Tmqn3

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 3:15 pm

سؤال...مين الي فاد البشر اكثرر..؟؟

الي بطلعو ع القمرر...ولا الي الخباااز الي كل يوم بسوي خبز للشعب ؟؟؟

كل واحد يقول راية وليششش ...؟؟
ابو ليث
المشرف العام
ابو ليث

ذكر
نقاط التميز : 12
الاوسمة : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:21 pm

الي بيطلع علي القمر لانو بيكتشف شي جديد

بس تاع الفرن بيضل ورا الخبز
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 8:18 am

انا اليوم جاي وعندي موضوع كتير حلو للنقاشالمسلسلات التركية ووقعها البشع عمجتمعنا

انا كتير حاب اناقش هاد الحكي معكو ونتخلص من هاي الظاهرة السيئة انا كتير بشوف انو المسلسل التركي صار يجري بدمنا
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو الهدف من هاي المسلسلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تقليدنا للشخصيات في لبسنا في مشينا في حركاتنا صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو الحل لهيك ظاهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو ليث
المشرف العام
ابو ليث

ذكر
نقاط التميز : 12
الاوسمة : الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 6:53 pm

هاد الدين الجديد لنا شو نعمل بلاش نحضر تركي احضرو بدوي وهاي سياسه غربيه عشان ننسى القضايه المهمه تاعت المسلمين

مشكوره علي طرحك
فوضىآ علىآ بآ
عضو مميز
عضو مميز
فوضىآ علىآ بآ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 4:52 pm

المشكلة عارفين انهم بلهو فينا ومتابعين

الهدف مبين سواء التركي وغيرة ...يبعدونا عن دينة بدرجة اولى ...

التقليد الاعمى للغرب بعادات وتقاليد مش الناا... والي بقهرك في فئة متابعة كلشي بحاذفيرة

يعني لبس وعادات وكلشي....

الحل

براي انة تمنع هاي المسلسلات عن شاشاتنا العربية ع القليلة

غير هيك انسوووو حدا ما يتابع

مجرد رراي

مشكورة وتر ع الطرح المهم

دمتي بود
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 7:23 am

شكرا يا فوضي وانا برضو من رايك انو يمنع عن الفضائيات البث ولكن انا بحكي كل واحد منا لازم يبلش بحالو اول انا نسبة الي بلشت بحالي عارف شو عملت مسكن الريموت كنترول وحذفت القنوات اللي بتجيب هدول الافلام
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 7:24 am

انا اليوم خطرالي فكرة ويا ريت تشاركوني النقاش
اول شي بعرف انوالاغاني حرام بس ما بدنا ندخل بهاد الباب بس انا حاب تسمعو هاي الغنية وتعلقو عليها
انا سمعتها وكتير علقت في ذهنhttps://www.youtube.com/watch?v=hniKV2PWWhkي وحاب اسمعكو اياها
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 7:26 am

الاغنية هي مقدمة مسلسل قضية راي عام اسمها احنا مين لامال ماهر يا ريت تسمعوها وتردو علي
فوضىآ علىآ بآ
عضو مميز
عضو مميز
فوضىآ علىآ بآ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 3:03 pm

اها وتر

يسلمو الاغنية حلوة كثير

مضمون الاغنية واضح

برد بجواب واحد

قال يا فرعون مين فرعنك ...... قال ... ما لقيت حد يوقفني

تحياتي
العنكبوت
عضو مبدع
عضو مبدع
العنكبوت

ذكر
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 10:09 am

مرحبا شباب وصبايا

انا الي حاب احكي في الموضوع هاد متل رد عمي ابو ليث (عم شيكل)
انو الانسان على قد ما بعرف في الحب بخلص لحبيبتو
وهاد الاشي مش بس من طرف واحد لا من الاثتنين

وبرضو مشكورة وتر على الاغنيه
وترحزين
عضو مميز
عضو مميز
وترحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 10:43 am

شكرا يا فوضى عالرد الحلو ةشكر كبير الك يا عنكبوت برضو
شلبي
مشرف قسم رياضة * رياضة
مشرف قسم رياضة * رياضة
شلبي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)   الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان) - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2009 8:49 am

Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink

الحوار الساخن بين الشباب والبنات في المنتدى (دعوة للجميع لمساعدة اطفال السرطان)
صفحة 5 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مشروع هدايا المنتدى لمرضى السرطان بعيد الفطرالسعيد
» مسابقة عبقري المنتدى(اسئلة المسابقه)جووود لك للجميع
» مقارنة بين تصرفات الشباب والبنات
» الفــــــــرق بين الشباب والبنات في السحب من الصراف **
» النسيان عند الشباب والبنات في الامتحانات وطريقة علاجه