منتديات بيت فجار

المنتدى الاول في الاهتمام بالشباب ونشاطاتهم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارفع راسك انت مدريدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الجريح
المراقب العام
avatar

ذكر
المشاركات : 2710
الجنس :
نقاط التميز : 20
الاوسمة :
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: ارفع راسك انت مدريدي   الأربعاء مارس 11, 2009 2:52 pm

ارفع راسك انت مدريدي
اكثر شئ احزنني بكائك يا ملك الحراس
ستبقى الافضل في العالم
مسكين الي ما عندو كاسياس
لكن لكل جواد كبوة



________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمووع
مراقبة سابقاُ
avatar

انثى
المشاركات : 6253
العمر : 27
الموقع : خ‘ـلف آسوآر الح‘ـنيُن
الجنس :
نقاط التميز : 12
الاوسمة :
رقم العضوية : 273
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الأربعاء مارس 11, 2009 3:30 pm

مشكور كتير الطائر الجريح على الصور
مع انو ما الي بالرياضة وما بعرف مين هادا الاخ

يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة المنتدى
مشرفة قسم الفرفشة
مشرفة قسم الفرفشة
avatar

انثى
المشاركات : 2593
العمر : 26
الموقع : عالم لا يعرف الحب
الجنس :
نقاط التميز : 10
الاوسمة :
رقم العضوية : 165
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الأربعاء مارس 11, 2009 3:35 pm



مشكور كتير الطائر الجريح

ويجعلو اخر خساره

مع انو انا كمان ما الي بالرياضة وما بعرف شي

بس يسلمو كتير


________________________________________________________________


صعب: أن تحب شخصا لا يحبك .
الأصعب: أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر الجريح
المراقب العام
avatar

ذكر
المشاركات : 2710
الجنس :
نقاط التميز : 20
الاوسمة :
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الأربعاء مارس 11, 2009 3:44 pm


شكرا على مرورك اخت دموووع كذلك الاخت اميرة المنتدى
هذا حارس ريال مدريد كاسياس
مبارح خسر ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا وكانت النتيجة قاسية 4/0
وهذا حارس ريال مدريد وقد ابدع في المبارة وهو من افضل حراس العالم
ولقد بكى بعد المبارة حزنا على فريقه

________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إبن غزة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 4
الجنس :
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الأربعاء مارس 11, 2009 6:43 pm

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولا اله الا الله محمد رسول الله
مشكور يا زعيم يا الطائر الحزين...
وننتظر جديدك وخاصه بعالم الصور
وبجد كلنا حزنا عندما رأينا الأهداف
تدخل شباك حارسنا كاسياس وفريقنا
ريـــــــــــــــال مدريـــــــــــــــــــد
ولك بعين الله وإن شاء الله تكون آخر
أحزانك يا عم كاسياس ومن خساره للربح
إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
valnteno
المشرف العام
avatar

ذكر
المشاركات : 7771
العمر : 28
الموقع : فلـ/سط/ـين
الجنس :
نقاط التميز : 3110
الاوسمة :
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الخميس مارس 12, 2009 7:43 am


والله انشاء الله ريااال مدريد راح اتضل بالصدارة مهما صار

والضربة الي ما بتكسر الظهر بتقوية

وانشاء الله اخر نتيجة راح تكون هيك

تحياتي للريال

________________________________________________________________


[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيفارا_سلفيت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
avatar

ذكر
المشاركات : 47
الجنس :
نقاط التميز : 10
الاوسمة :
رقم العضوية : 316
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الخميس مارس 12, 2009 4:23 pm

ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
كاسياس هيك يصيير فيه ؟؟؟
;p
هادا افضل حراس العالم
وحارس افضل نادي بالعالم
بس مثل ما بيقول المثل اذا ظهرت الفئران فإعلم ان الاسود غياب

وهذا هو حال المباراة

ويحيا ريال مدريد kk

che sari
che guevara
che salfeet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحب الايمان
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 6801
العمر : 28
الموقع : بيت لحم
الجنس :
نقاط التميز : 20
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الخميس مارس 12, 2009 6:40 pm

عاااااادي

الضربة الي ما بتكسر ظهرنا بتقوينا

ورح دايما نكون اقوياء وما نهتم

احلى ريل مدريد

________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــــــــتــوأمــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
المشاركات : 1037
الموقع : بيت لحم
الجنس :
نقاط التميز : 10
الاوسمة :
رقم العضوية : 296
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الجمعة مارس 13, 2009 12:16 pm


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راح يضل ضهرك انته ويا مكسور واحلي برشه هههههههههههههههههههههههههو

برشع برشه برشه هي الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MAX1
essa // المدير العام
essa // المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 58191
العمر : 27
الموقع : بيت لحم
الجنس :
نقاط التميز : 20
الاوسمة :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الجمعة مارس 13, 2009 8:20 pm


ههههههههههههههههههه
ههههههههههه

ولك ما في الا انا وتوأم برشة

ههههههههههه



احلى ريل مدريد

________________________________________________________________



I LOVE YOU MORE THAN MYSELF

I NeeD You

Our Hearts For eternity

Ha3eesh Hayaty

Bye7sdony 3alek Yally Malesh Ba3deK
Ana Kont Eh Ablek Eyak Tegheb 3anY
Ana AlbY Lma L2ak 7ab EL7ayah WyaK
TEkhlas 7ayaty Fadak Wla Yom Tro7 MenY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beitfajjar.own0.com
شلبي
مشرف قسم رياضة * رياضة
مشرف قسم رياضة * رياضة
avatar

ذكر
المشاركات : 1335
العمر : 28
الموقع : بيت فجار الصمود
الجنس :
نقاط التميز : 11
الاوسمة :
رقم العضوية : 9
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الجمعة مارس 13, 2009 8:45 pm

لا تهتم كاسياس فابطال المرنغي قادمون ولن يضينا الا الدوري .


مدريد شعلة لا تنطفىء .

مشكور اخوي الطائر الجريح .

________________________________________________________________



يقول أرسطو عندما سئل عن الصديق: «انسان هو أنت.. إلا أنه بالشخص غيرك».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ونة حزن
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 17
الجنس :
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الإثنين مارس 16, 2009 3:32 pm

احفرها عالصخر ... مدريدي وافتخر


ويا حسرة على الي ما عندو متل كاسياس حامي العرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الم الفراااق
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
المشاركات : 1251
العمر : 29
الجنس :
نقاط التميز : 12
الاوسمة :
رقم العضوية : 146
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارفع راسك انت مدريدي   الإثنين مارس 30, 2009 7:26 pm

اذا علمتا انو لم يتبقى للريال غير مشجع واحد فعلم انهو انااااااااااااااا

واذا علمت انو لم يتبقى للريال ولا مشجع فعلم انني قد متت
الريال اولااااااااااااااااااااااا
شكرا الك يا الطائر الجريح

________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارفع راسك انت مدريدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت فجار :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: