valnteno المشرف العام
المشاركات : 7771 العمر : 35 الموقع : فلـ/سط/ـين الجنس : نقاط التميز : 3110 الاوسمة : رقم العضوية : 6 تاريخ التسجيل : 22/11/2008
| موضوع: قصة حب ....الجزء الثالث الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 3:35 pm | |
| يوم الخميس... بغرفة شذى..... شذى بارتعاش: يمه انا خايفة يا ريم احس خلاص بموت من الخوف... ريم وهي تمسك يد شذى:خلاص يا بنت ايش هالحركات كلها نص ساعة وتشوفين المعرس؟ شذى: ريم لا تقولين كذا لك ثلاث ساعات الحين وانتي تحسبين الوقت باقي ساعتين باقي ساعة باقي نص ساعة يعني وبعدين؟؟ ريم:زين وليش ما احسب لك الوقت انا بعد تراني متوترة مثلك اذا هذا الشي يوترك يا.........يا عروسة... شذى وهي معصبة: جب زين....عروسة بعينك... ريم وهي حاطه يدها على صدرها: بسم الله علي وشفيك معصبة حد ضربك؟؟ انا ما قلت شي يزعل؟؟كل بنت تتمنى انها تصير عروس شذى:ريم تكفين خلاص...انا متوترة مرة ...واحس ماني قادرة افكر والله كأني بامتحان آخر السنه إلا اشد من كذا... ريم: شي طبيعي إنك تكونين متوترة وخايفة...بس(وتناظر ريم شذى من فوق لتحت) انت ووجهك ايش رح تلبسين لا تقولين... تقاطعها شذى: إيه بدخل وانا لابسه كذا...عندك مانع؟؟؟ ريم: إيه عندي مانع...من جد هذا لبس انتي ووجهك...والله كأنك داخلة عزى بأحد ميت... كانت شذى لابسه تنورة سوداء طويله مع بلوزة كم طويل تدرجات البني والبيج و رافعة شعرها بطريقة شوي رسمية وحاطه ماسكرا خفيفه على عيونها... شذى بعصبية: والله؟؟؟ انا عاجبني شكلي كذا...وبعدين عشان مايظن إني انا مو مصدقه فيه وطايره فيه...خليني كذا احسن ... ريم: اتوقع لو يشوفك ينحاش...ابد بيقول داخله علي هذي بالغصب وما تبيني لا تصيرين خفيفه بس لا تسيرين كذا مره ثقيله... شذى: الثقل زين...والبنت الخفيفه ماحد يبيها... ريم: ماقلنا صيري خفيفه... بس شذى تكفين نزلي شعرك عشاني...بيني له انك حلوة...يله نزلي شعرك لا ترفعينه كذا... شذى بعناد: لأ يعني لأ ... ريم: بالله عليك نزليه و هالعناد ماله داعي يا بنت الناس...فلي شعرك وامسكي نصه من فوق بكليب احلى من هذا... شذى:................... ريم باقناع: والله شكلك كذا يقول عمرها 29سنه مو 19.... شذى: لاااااااا...لا تقولين كذا...امانه شكلي كذا اكبر من سني بكثير؟؟؟؟ ريم بمكر: إيـــــــه والله شكلك على حافة الثلاثينات...بس عدلي شكلك شوي عشاني...يالله مو عشاني عشانك نفسك انتي... شذى:.......................... ريم تزيد: شذى والله اذا دخلت كذا احتمال99% انه يرفضك... كذا كأن احد مصفقك...أكيد بيقول هي مجبورة علي وانا ما ابي وحده ما تبيني...فراح ينسحب بنفسه ويعتذر....شذى: ريم رجاء لا تخوفيني...لهالدرجة شكلي رايح فيها...زين يالله شوري علي وش اسوي..بس لبس ماني مغيرته لو إيش... ريم: بس غيري يا شــ.... تقاطعها شذى: ريم ملابسي مارح اغيرها لو يكون من يكون خليني كذا احسن وعن شعري بغير تسريحته عشانك... وراحت شذى عند درجها وقاد تدور كليب احلى من اللي هي لابسته وطلعت كليب لونه بني مموج ببيج حلو وناعم... ولفت على ريم وقالت لها: ريـم وش رايك في هذا؟؟؟ ريم: إيه هذا أحلى من اللي قبله...ألحين فلي شعرك من تحت وامسكي بس اطرافه من فووق.. وفكت شذى شعرها وقعدت تعدل فيه...وعملت مثل ما قالت لها رفيقتها ريم وبعد ما خلصت... ريم بفرح: إيـــــــــــــه كان كذا احلى من الأول ...بس شذى مقاطعتها بعصبيه: بس إيش بعد ؟؟؟.... ريم: بس كنت ابي اسأل ألحين انتي بتحطين مكياج ولا ايش السالفه؟؟؟... شذى: طبعا لأ...انا بس حطيت ماسكرا وبس ....خليه يشوفني على طبيعتي أحسن... ريم: زين حطي بس غلوس لا تحطين مكياج كامل... شذى:ريــــــم رجاء بلى حنه زيادة على راسي...كذا وبس... ريم: زيــــــن بس اخر شي أنتي بتلبسين ا**سوارت ولا لأ....بس لا تقولين لأ لأنك بجد بتثبتين لي إنك عجوز... شذى: زين إنك ذكرتيني تصدقين والله نسيت... وراحت شذى لعلبة ا**سواراتها وتبي تطلع شي تلبسه...إلا سحبت ريم العلبه منها وقالت لها: انا اللي بختارك يا حلوة...لأن اليوم شكل ذوقك فيه زفت من كثر ما تفكرين... شذى بابتسامه: ريموه...اعطيني العلبه تراني مهوب ناقصه لفلسفتك... ريم برجاء: شذى الله يخليك انا خليني اختار لك والله انك اليوم رفعت ضغطي من لبسك... شذى بمزح: لا تغلطين انتي ووجهك ولا تشوفين الباب هاه؟؟....((تقصد تطردها))... ريم: اقول يله اقلبي ووجهك يا الحولا انا اللي باختار لك... وتجرها شذى من شعرها بمزح: ريـــــم انا حولا يا الحولا لا تخليني الحين احذفك برا.... ريم بصراخ: آآآي....آآآي....عورتيني يالخايسه...ولا تخليني انا ألجأ للسلاحي الخاص اظافيري والعب بوجهك هاه...آآآي شذى تفك ريم: امزح معك يا الهبله...وبعدين انتي من جدك انك تبين تشوهيني واليوم شوفتي؟؟؟.... ريم وهي تعدل شعرها: طبعا لأ...بس عشان تفكيني...وبعدين خليني أنا اللي اختار لك وش تلبسين من ا**سوارات بليــــز؟؟؟... شذى تناظرها بابتسامه: اوكيــــه....خلاص اختاري لي ريم....بس هاه يكون ناعم ما فيه دفاشه... بليز ريم... ريم وهي تحوس بالعلبه وتدور لها: خيـــــر انشالله...بما انك تبين ناعم باختار لك شي حلو... .................................................. ............
بالصاله ببيت ابو محمد اهل شذى... كانت مها زوجة خالد ومريم زوجة محمد وام محمد قاعدين... بينما الرجال قاعدين بالمجلس مع اهل تركي اللي جو لما صارت الخطبه رســــمي.... مريم: مها...ايش قال لك خالد عن خطيب شذى؟؟؟ مها تعرف حشرية مريم ردت عليها: مثل اللي تعرفينه ما شي جديد... مريم: وش دعوة؟؟؟ المعرس من طرف خالد وانت زوجته أكيـــــــد قال لك شي عنه... مها: هو قال لي انهم مشالله عليهم اخلاق وسمعه طيبه... مريم: وفلوس كثيره... مها: مشالله عليك يا مريم هذا انتي تعرفين اجل ليش تسألين هاه؟؟.... مريم: اللي قلتيه شي معروف... وهم معروف عنهم فلوسهم الكثيره.... مها: اطمني من هالناحيه...خالد يقول إنه ما ياخذ ريال من اهله...هواللي يصرف على عمره من راتبه.... من شقاه... مريم:يعني ما ياخذ من اهله فلوس؟؟؟؟... مها:ولا ريال....وبعديـن انتي وش يهمك لو ياخذ او لأ... انتي بتاخذينه ولا شذى؟... مريم:لأ مو قصدي كذا...بس كان ودي اعرف عنه اكثر...لأن محمد قال لي انهم ناس هوامير بالرياض... مها ما حبت انها تكمل كلامها مع مريم فقعدت تكلم خالتها ام محمد اللي كانت ساكته وتناظرهم... مها: اقول خالتي وينها العروس شذى هاه ؟....لي ساعه ونص من جيت ولا شفتها؟؟؟... مريم تقاطعهم: وينها يعني..اكيد بغرفتها مع صديقتها ريم فوق من جات وهم الثنتين بالغرفه ماطلعت لهم 3ساعات... مها وكأنها ما سمعت مريم: والله يا خالتي إني فرحت من قلبي بشذى وبنفس الوقت حزنت عليها مره... ام محمد: ليـــه حزنت؟؟؟... مها:لأن خالد قال لي ان تركي المعرس ساكن بالرياض واكيد إذا الله كتب نصيب بتروح الرياض وبنفارقها والله... ام محمد بحزن:والله نفسي يا مها امس بالليل كانت سهرانه معي ولما راحت تنام قعدت ابكي من بعدها لان فراقها صعب علي... مريم بخاطرها((إلا ابركها من ساعه خليها تذلف وتفكنا هالعله واحسن مافي زوجها انه بعيد منا)) مريم تكلم ام محمد: إي والله يا خالتي فراقها صعب علينا كلنا...وما اقدر اتخيل البيت من دون شذى حتى بناتي بيفارقونها...ام محمد تناظرها باستغراب لأن المشاكل بين مريم وشذى ماتوقف فكيف رح تحزن عليها... فهمت مريم القصد من نظرة ام محمد لها ومن متى هم حبوا بعض فقالت: تدرين يا خاله إن العشرة ماتهون لو يوم فما بالك بسنين... ام محمد باقتناع:صدقت يابنتي العشرة ماتهون...وكل بنت لها يوم تفراق فيه بيت اهلها... مها: خالتي اليوم تركي بيشوف شذى؟؟؟... ام محمد: اليوم إيه بيشوفها وتشوفه...والله انها يامها مره مرعوبه من هاليوم... مها: كل البنات كذا يا خاله واتذكر يوم جا خالد بيشوفني سويت بامي العيــــد من الخوف... ام محمد: بس انتي تعرفين خالد من قبل وشفتيه وشافك بس هي مسكينه ما عمرها شافته ولا شي... مها: وانتي صادقه يا خالتي...بس بعدين بتقعد تضحك على نفسها لما تتذكر..... وفي هاللحظه يدق جوال مريم وترد مريم....وبعد ما سكرت.... مريم: اقول خالتي هذا محمد يبي يكلمك هناك بالصاله اللي بقسم الرجال.... وتقوم ام محمد لولدها.... مها: مريم محمد وش يبي بخالتي؟؟؟.. مريم: شكله يبيها تعدل شذى عشان تدخل تشوفه...لأنه سألني اذا شذى خلصت او لأ.... مها وهي تقوم: اجل خليني اطلع لشذى اشوف اذا خلصت او لأ.... وقامت مها عن مريم..... وراحت مريم لام محمد ومحمد عشان تشوف وش صار بالمجلس عند الضيوف... .................................................. ...................:انتي وش يعجبك؟؟...ما يعجبك العجب شذى وهي تلبس عقد ناعم عندها: انا ما يعجبني العجب بمزاجي زين الحمدلله والشكر انتي من جدك ألبس الهبال اللي طلعتيه ريم: أي هبال انتي يالهبله؟؟؟هذا اغراضك انا ماجبت شي من عندي... شذى:أدري...بس والله لو اسمع كلامك بروح فيها...حشى كأني بعرس مو نظره عاديه... ريم بنص عين: نظره عاديه؟؟؟((وتكمل بعصبية)) هذي يا مجنونه بتحدد مستقبلك وباقي عمرك...((وتقلدها)) نظره عاديه...
تابعونى 0 0 0 0 0
| |
|
valnteno المشرف العام
المشاركات : 7771 العمر : 35 الموقع : فلـ/سط/ـين الجنس : نقاط التميز : 3110 الاوسمة : رقم العضوية : 6 تاريخ التسجيل : 22/11/2008
| موضوع: رد: قصة حب ....الجزء الثالث الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 3:36 pm | |
| ايه يا جماعة فين الردود
شكل القصة مش عجباكم
على العموم راح اكمل بعد الفاصل
هههههههههههههههههههههه
يتبع 0
| |
|
AL-police عضو فضي
المشاركات : 411 العمر : 35 الجنس : نقاط التميز : 10 رقم العضوية : 253 تاريخ التسجيل : 04/12/2008
| موضوع: رد: قصة حب ....الجزء الثالث الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 7:07 pm | |
| ههههههههههههههههههه والله عجبانا كتير وانا مبسوط في القصة وراح اعرضها على مجال السينما لكي يقومو بتمثيلها ويكون البطل انت والمدير والنائب والاعضاء انشالله اذا في مجال بدخل انا كمان | |
|
MAX1 essa // المدير العام
المشاركات : 58191 العمر : 34 الموقع : بيت لحم الجنس : نقاط التميز : 20 الاوسمة : رقم العضوية : 1 تاريخ التسجيل : 08/11/2008
| موضوع: رد: قصة حب ....الجزء الثالث الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 8:18 pm | |
| شكراااااااااااااااا لك على الابداع الرائع مشكووووور تحياتي | |
|