valnteno المشرف العام
المشاركات : 7771 العمر : 35 الموقع : فلـ/سط/ـين الجنس : نقاط التميز : 3110 الاوسمة : رقم العضوية : 6 تاريخ التسجيل : 22/11/2008
| موضوع: قصة حب ....الجزء الرابع الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 3:38 pm | |
| شذى: يعني انتي ووجهك تبيني اكشخ كأني رايحه عرس...اما عليك هبال مو طبيعي... ريم: الصراحة يا شذى ياليتني اليوم ما جيت لأني ما استفدت غير انك رفعت الظغط والسكر عندي.. شذى تجاريها:إي والله...وانا بغيتك عون صرت فرعون... ريم تبحلق بعيونها: انا فرعون يا شذى؟؟؟؟؟؟؟؟؟... بهاللحظة دق باب غرفة شذى... ريم وهي تطالع شذى وتقول بصوت واطي:هذي مريم؟؟..وش عندها صايره مؤدبه وتدق الباب خبري فيها انها تقط اذنها... شذى وهي تضحك:انتي يالهبله هذي امي اكيد....الدنيا بتتعدل ومريم عمرها ما تعدلت... وقامت شذى وفتحت الباب.... شذى بصراخ: مــــــــــــــــــهـــــــــــــا....هلا والله متى جيتي...والله انك جيتي بوقتك...انا موووت محتاجتك... مها وهي تسلم على شذى: لي اكثر من ساعه تحت...بالبدايه بغيت اطلع لك بس قلت خليها تتعدل على راحتها... وقامت ريم تسلم على مها: هلا مها شلونك؟؟؟... مها: تمام وانتي... ريم: بخير بس شكل شذى مطنشتنا.... مها: ليـه؟؟؟.. ريم: من لقى احبابه نسي اصحابه...انا لي معها اكثر من ثلاث ساعات واول ما شافتك نست قعدتي معها طول اليوم... شذى وهي تضحك:ما عليك منها يامها انتي بس قولي لي وش رايك بشكلي كذا......حلو؟؟؟؟؟. مها وهي تتأملها: إيه كذا حلو ...بس ما ادري احس ناقصك شي؟؟؟.... شذى بثقه: ابتسامتي.... ريم : اوووووووووووووووه يالثقه...شذى وهي حاطه يدها على خصرها: اكيــــــــــــــــد واثقه اذا شذى ماهي واثقه بنفسها...أجل مين اللي يثق؟؟؟ مها:اقول خلصيني...استعدي ترى محمد يقول جهزوا...عشان تدخل... وقتها تحولت ثقة شذى إلى خوف: تتكلمين من جد يا مها بلا مزح؟؟؟..... ريم وهي تضحك: اقول يا الواثقه...وين الثقه اللي قبل شوي شكلها تبخرت من سمعت طاري انه يشوفك... شذى: ريــــــم...تكفين خليني إلى ما ادخل وارجع اسوي فيك يوم ما تنسينه... ريم شافت توتر شذى فقالت: شذى حبيبتي لا تتعبين عمرك لأنك بتدخلين من هنا وانا بروح لبيتنا من هنا.... شذى تبي تقهر ريم: احسن شي بتسوينه من يوم عرفتك... ريم:اوكيه يا حلوة حطي يدك ورجولك بماي بارد...لأني بقعد عندك إلى ما يروح تركي الرياض زين؟؟؟ وهنا دخل ام محمد على شذى وريم ومها ومعها ريم الصغيره بنت محمد... ام محمد:اقول حبيبتي شذى خلصتي محمد اخوك تحت ينتظرك عشان تدخلين تشوفين تركي... شذى برعب: لا يمه باقي ما خلصت انتظري شوي... وقتها تشيل ريم صديقة شذى ريم بنت محمد:احلى ما فيه هالبنت اسمها ...تهبل يا شذى طالعه علي... شذى: طالعه عليك إلا على اخوي محمد يا الذكيه... ريم تبي تلطف الجو: لأنها ماخذه نفس اسمي عرفت ليش؟؟؟ ابتسمت لها شذى ابتسامه سريعه وقالت لأمها: يمه ما ابي اشوفه خلاص هونت... ام محمد باستغراب: إيش هونت؟؟؟.... شذى برعب:إيه هونت خليه يرسل صورته وانا بشوفها...كذا احسن... ريم: هين انتي توافقين عليه...بس المشكله هو رح ينصدم يوم العرس لمن يشوفك... شذى بضيق: كلي تبن زين... ام محمد: شذى بلا دلع البنات ذا وقومي معي...ولا ترا انادي لك ابوك ياخذك... مها: شوي شوي عليها ياخاله...كل البنات كذا...((وتلف على شذى)) شذى ليه ما تبين تدخلين؟؟؟.... شذى: مها تدرين إني ميته رعب وانا ما دخلت...فما بالك لو دخلت اتوقع يغمى علي من الخوف... مها وهي ماسكه يدين شذى وتبي تطمنها: كل البنات كذا وبعد الزواج تتذكرين نفسك وصدقيني بتضحكين عليها... شذى: ولو احس انا غير...... ما أدري لأني لا اعرفه ولا هم يحزنون... هنا رق قلب ام محمد على وحيدتها فلمتها بحظنها وقالت: سمي بالرحمن ياشذى وتوكلي على الله واخوك محمد بيكون معك شذى:ما ادري شأقول يمه .... ام محمد: زين يالله نزلي معي..... شذى بتوتر: زين يمه بس اعدل نفسي و انزل معك... ام محمد: وطول الوقت اللي فات وش تسوين؟؟؟.... شذى: اجهز نفسي.... وراحت شذى لعند التسريحة وتعدل نفسها.... ريم: لا تحاولين يا شذى خايسه خايسه........ شذى: بعينك خايسه........ مها: لا تخافين تمزح والله تهبلين....... وشذى وهي طالعه مع امها: اعرف ريم ومزحها....وهنا تشد ريم شذى من يدها وتقول لها بصوت واطي: اقول شذى هالله هالله بالقز قزيه من راسه للرجوله زين؟؟؟.... شذى تفكها وتقول:زين إذا قدرت اشوف...تبيني اقز.... ونزلت شذى مع امها..... ريم: تتوقعين يا مها ان تركي حلو؟؟؟........ مها: ما ادري...... ريم: زين ما سألت خالد زوجك؟؟؟........ مها باستغراب: اساله عن إيش؟؟؟؟.... ريم بضيق:إذا تركي حلو او لأ..... مها بابتسامه: تتكلمين من صدقك انتي،عشان خالد ي****حني... ريم:ليـــــــــه؟؟؟... مها:لأنه زوجي وبيغار علي منه.... ريم بمزح: اموت بالغيره انا.... مها:إيه خليك كذا بنت مؤدبه... وضحكت ريم من كلام مها... وقعدت ريم ومها فوق بغرفة شذى يسولفون.... .................................................. .......................
بالمجلس عند الرجال كان جالس تركي وابوه ابو بندر وابو محمد وعياله كلهم محمد وخالد و سعود ... ابو بندر: وإذا ما عندكم مانع يابو محمد نبي تركي يشوف بنتكم ؟؟.... ابومحمد:ابد ما عندنا مانع...وهذا من حقه إنه يشوفها لو يبي ألحين...... ابو بندر:تسلم يابو محمد... ابو محمد: ابد يابوبندر ما جبنا شي من عندنا هذا من الدين والسنه.... ابو بندر: اصيل وتعرف الأصول يابومحمد...وماعليك امر لو يشوفها ألحيـــن.... ابو محمد:مايامر عليك عدو....وشوف يا سعود لتركي طريق عشان يشوف اختك... سعود:تامر يباه...((ويلف على تركي ))وحياك ياتركي معي... تركي بابتسامه:الله يحييك....ويقوم سعود من المجلس ومعه تركي للمجلس ثاني بجنب مجلس الرجال عشان تركي يشوف شذى وتشوفه | |
|
AL-police عضو فضي
المشاركات : 411 العمر : 35 الجنس : نقاط التميز : 10 رقم العضوية : 253 تاريخ التسجيل : 04/12/2008
| موضوع: رد: قصة حب ....الجزء الرابع الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 7:07 pm | |
| والله القصة حلوة كتير وبتمنى الكل يقراها انا الي اربع ايام بقرا فيها | |
|
MAX1 essa // المدير العام
المشاركات : 58191 العمر : 34 الموقع : بيت لحم الجنس : نقاط التميز : 20 الاوسمة : رقم العضوية : 1 تاريخ التسجيل : 08/11/2008
| موضوع: رد: قصة حب ....الجزء الرابع الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 8:18 pm | |
| شكراااااااااااااااا لك على الابداع الرائع مشكووووور تحياتي | |
|